توضيح اشتعال أضواء مقر بلدية بنزرت ليلا

القائمة الرئيسية

الصفحات

توضيح اشتعال أضواء مقر بلدية بنزرت ليلا

منقول عن الصفحة الرسمية لبلدية بنزرت

ردا على ما ورد ببعض صفحات التواصل الاجتماعي التي تعمدت لترويج معلومات مغلوطة وإشاعات هدفها المساس من سمعة  بلدية بنزرت واثارة البلبلة ...

لذا يهم بلدية بنزرت أن تقدم البيان التالي لانارة الرأي العام:

1 - تنفي بلدية بنزرت كل ما روج له من معطيات كاذبة أمس هدفها إثارة الفتنة  .

 وتفيد الرأي العام بان هاته المعلومات خاطئة و لا اساس لها من الصحة و تندد بهذه الممارسات القذرة التي تسعى الى ارباك مؤسسات الدولة و بث الفوضى و التشويه و الثلب و ستتولى بلدية بنزرت اتخاذ جميع التتبعات القانونية  في اطار ما يخوله القانون.

2- تذكر بلدية بنزرت بان مصالحها تعمل باستمرار على التفاعل الايجابي مع طلبات النفاذ الى المعلومة و تبقى على ذمة جميع الهيئات المختصة بخصوص اي ملف كان و ذلك في اطار ما تضبطه القوانين و التراتيب الجاري بها العمل.

كما دأبت بلدية بنزرت في إطار الشفافية على نشر مخرجات جميع جلسات المجلس البلدي واللجان البلدية ومختلف التقارير و البيانات المتعلقة بالصفقات و البتات و غيرها من الأعمال على الصفحة الرسمية للبلدية وبموقع الواب لبلدية بنزرت.

ولا يفوتها بهاته المناسبة دعوة الجميع إلى ضرورة التثبت من مصداقية مثل هذه الصفحات وما تبثه من اشاعات و معطيات واهية و مغلوطة بغاية القذف و الثلب وبث الفوضى و خاصة في هذا الظرف الخاص الذي تعيشه بلادنا.


تعليقات