مستخدمو مايكروسوفت يبلغون عن انقطاع الخدمة على نطاق عالمي و توقف عديد المصالح العالمية ، ميكروسفت Microsoft

القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو مايكروسوفت يبلغون عن انقطاع الخدمة على نطاق عالمي و توقف عديد المصالح العالمية ، ميكروسفت Microsoft

مستخدمو خدمات شركة مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بنوك وشركات طيران، يبلغون عن انقطاعات واسعة النطاق يوم الجمعة، بعد ساعات من إعلان شركة التكنولوجيا أنها تعمل تدريجياً على إصلاح مشكلة تؤثر على الوصول إلى تطبيقات وخدمات مايكروسوفت 365.

السبب والطبيعة الدقيقة وحجم الانقطاع غير واضح، ويبدو أن مايكروسوفت تشير في منشوراتها على موقع إكس إلى أن الوضع يتحسن، ولكن لا يزال يتم الإبلاغ عن تصاعد الانقطاعات في جميع أنحاء العالم بعد ساعات، بحسب أسوشيتد برس.

موقع داون ديتكتور، الذي يتتبع انقطاعات الإنترنت التي أبلغ عنها المستخدمون، سجل انقطاعات متزايدة في الخدمات في شركات فيزا وإيه دي تي سكيورتي وأمازون وشركات الطيران بما في ذلك دلتا وأميركان إيرلاينز.

وسائل إعلام أسترالية قالت إن شركات طيران ومقدمي خدمات الاتصالات والبنوك ووسائل الإعلام تعطلت بسبب فقدان الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر. وقالت بعض البنوك النيوزيلندية إنها غير متصلة بالإنترنت أيضًا.

حساب مايكروسوفت 365 قال في تدوينة على تطبيق إكس إن الشركة تعمل على إعادة توجيه حركة المرور المتأثرة إلى أنظمة بديلة لتخفيف التأثير بطريقة أكثر ملاءمة" وأنهم "يلاحظون اتجاهًا إيجابيًا في توفر الخدمة".

مايكروسوفت


تعليقات